هل موقع باديرا Paidera صادق أم احتيالي ؟

 الربح من موقع Paidera.com : 


أن أمكانيات الربح من موقع باديرا منخفضه جدا و أعتقد أنها الأقل من بين جميع مواقع الاستبيانات و استطلاعات الرأي و على عكس ما يظن البعض فإن هذا لا يمكن أن يكون دليل مصداقيه و لكنه يندرج ضمن سياسة الموقع بهدف الاحتفاظ بك لأكبر فتره ممكنه قبل الوصول الى الحد الذي لن تستطيع أن تتجاوزه من المال إلا في حالات نادره لحفظ ماء الوجه و استخدامها كاثباتات دفع .

لا تضيعوا وقتكم و طاقتكم فالأمر لا يستحق العناء 



كيف تعرف أن Paidera او غيره من المواقع المشابهه احتيالي أم لا ؟


أولاً :
الدعم الفني في موقع Paidera :


بالنسبة لموقع يضم عشرات آلاف المستخدمين يجب عليهم أن يكونو على قدر كافي من المسؤوليه لتوظيف شخص واحد على الأقل ليتأكد من عدم وجود أخطاء لغويه و أن اللغه في موقعهم توفر حد أدنى من الجوده على الأقل .
ألا يجب عليهم أيضاً بذل جهد أكبر لتصوير صور احترافية !

ثانياً :
التسجيل في موقع paidera


التسجيل سهل جدا و يتسغرق بضع ثواني و حتى أنه لا يتم التحقق من حسابك بأرسال بريد الكتروني الى الإيميل الذي سجلت فيه و هذا شيء مثير للشكوك حول اهتمامهم بكونك شخص حقيقي او بمعلومات تسجيلك و دليل كبير على وجود خطأ ما وفق المبدأ الذي تعمل فيه مواقع ال GPT و يبرز بصوره واضحه أن هدفهم دخولك للموقع و الاحتفاظ بط تتصفح بداخله .

ثالثا :
الدراسات الاستقصائية و الاستبيانات في موقع Paidera :


عندما تلقي نظره على الاستطلاعات المتاحه ستفاجئ برؤية الكثير و جميعها متاحه لك دفعه واحد و بأسعار زهيده و البعض الاخر بنص دولار على الاكثر شرط ان تحصل على خمسين إحاله .

أن رؤية هذه الاعداد الكبيره من الاستطلاعات لتختارها دون الاهتمام لأن تكون مناسبة لك تتعارض مع سياسة مواقع الاستبيانات الاخرى التي تهتم بجودة الاستبيان و هذا يدل على انهم غير مهتمين اطلاقا بنتجة الاستبيان .

بالاضافة الى انهم يجرون استبيانات شامله بأسئله غير مركزه و تدل على انها أسئله عامه و ليست لصالح شركة او حكومة ما بل جميعها بلا هدف حتى ان بعض الاستبيانات تسألك عن اسماء عواصم الدول.

لا يحدد منشى الاستبيان المده اللازمه لانهاء الاستبيان و هذا يتعارض مع سياسة مواقع الاستبيانات.

ما الدليل على أن موقع Paidera موقع احتيالي هدفه عرض الاعلانات ؟


كل ما تم ذكره في المقال بالاعلى اثبات على ذلك
بالأضافه الى ذلك :

١- تظهر الاعلانات بكثرة في الموقع أكثر بكثير من الاستطلاع نفسه لقد لاحظتم أليس كذلك !
و هذا الشيء غير متعارف عليه في مواقع الاستطلاعات و غير نمطي و مثير للشكوك حيث أنك بدل التركيز على السؤال في الاستطلاع ستجد نفسك مضطرا للبحث عن الأجابه بين عدد كبير من الاعلانات البارزه و من المحتمل جدا ان تنقر على الاعلانات عن طريق الخطأ .

٢ - بعد كل سؤال عليك الإنتظار قبل الانتقال للسؤال التالي و الضغط على ذر Continue للمتابعه بعد ان تكون قد استمتعت بمشاهدة الإعلانات لمدة خمش ثواني.
و هذه عباره عن صفحه اخرى وضعت بشكل غير مبرر لمشاهدة المزيد و المزيد من الاعلانات .

٣ - لا يهتمون بالبيانات الديموغرافية بل لا يهتمون ببيانات حسابك جميعها على الاطلاق و هذا يدل على انهم يريدونك كزائر فقط حيث لا يسألونك عن العرق ولون البشره و طبيعة عملك و دخلك السنوي كما تفعل مواقع الاستطلاعات الاخرى .

الخلاصه :
موقع Paidera موقع نصب احتيالي
و الأمر كله يتعلق بجعل الأشخاص يبقون على صفحات الموقع لأطول فتره ممكنه حتى يتكمن أصحاب المنصه من جني المزيد من الأموال عن طريق المعلنين .



تعليقات